شعار Lifechacha

كيفية التعامل مع صديقك الغش الذي تحبه

By تاريخ التحديث الأخير: 15 أغسطس 2022فئات: قبض على الغشاش

عادة ، هناك شيء واحد فقط يمكن أن تفعله مع صديقها الذي خلقه. تخلص منه. ومع ذلك ، هذا هو القول اسهل من الفعل في كثير من الحالات.

بغض النظر عن مدى إصابتك ، لا يمكنك تجاهل حقيقة أنك لا يزال لدي مشاعر. اذن ماذا تفعل؟ هل هناك طريقة أخرى ل تعامل مع صديقك الغش الذي تحبه أم أنها قضية خاسرة؟

تابع القراءة لمعرفة ذلك.

الجزء 1: هل صديقي البعيد يخونني

حسنًا ، قبل أن نتهم صديقك ، سنرى ما إذا كان يخونك. هذا ليس بالصعوبة التي قد تتصورها. في الواقع ، هناك ملف بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها. خاصة في LDR.

  • هو ينفق الكثير من الوقت مع أصدقائه. إن تجاهلك من أجل رفاقه ليس جيدًا ويمكن أن يكون أيضًا علامة.
  • لديه حسابات لم يخبرك عنها. إذا كان لديه حساب سري واحد ، مثل Gmail السري، يمكنه أيضًا لديك سر Tinder.
  • لقد رحل كثيرًا من الوقت. اعتمادًا على نوع المسافة الطويلة التي تقوم بها ، قد يكون هذا مقلقًا.
  • أنت القتال باستمرار. جميع العلاقات لها معارك ، ولكن إذا كان يتطلع إلى بدء واحدة ، فقد تكون علامة.
  • إنه غيور للغاية. المفارقة الكبيرة حول الغشاشين هي أنهم كذلك في كثير من الأحيان بجنون العظمة من التعرض للغش.

الجزء 2: المواجهة - عندما تكتشف لأول مرة أن صديقك بعيد المدى يخونك

لذلك ، كما يقول المثل ، القطة خارج الحقيبة. بطريقة أو بأخرى ، اكتشفت ذلك وعليك الرد. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فننصحك بإجراء محادثة مع صديقها.

نحن نعلم أنك تريد صفعه على وجهه ، لكن لا يجب عليك ذلك. بدلاً من ذلك ، تمامًا مثل سحب ضمادة ، احصل على كلام جدي ولا يمنعون أي شيء. لكن لا تكتفِ بالصرخ والهذيان ، أو تبدأ لعبة الاتهام. أنت هنا لأنك تريد أن يعمل هذا. لأنك ما زلت تحبه.

فقم بهذا الحديث ، وهو الأول من بين العديد ، وحاول أن تتوصل إلى ما يلي:

تعامل مع الشريك الغش الذي ما زلت تحب الحديث

ما الذي دفعه إلى خداعك؟

هل هو فقط أخطأ؟ هل كان هناك سبب أكثر جدية؟ هل كنتما بخير قبل أن يغش؟

بغض النظر عن ماذا ، لا تدعه يلعب لعبة اللوم. تحتاج إلى معرفة سبب الغش بالضبط حتى تتمكن من تجنب نفس الأخطاء في المستقبل. ومن أجل الخير ، لا تستسلم للحافز لمعرفة التفاصيل. التعلم إذا كان يحب ذلك لن يفيدكما.

ما هي مشاعرك

سؤال كبير آخر يجب أن تطرحه على نفسك هو كيف تشعر. ما هي مشاعرك حيال الوضع برمته؟ أنت تعرف كيف يؤذيك ، لكنه على الأرجح لا يفعل ذلك. عليك التأكد من إخباره بما تشعر به. من الجيد أيضًا معرفة ما يشعر به أيضًا.

إذا شعر بالسوء وندم على خطأه ، فهذه عادة علامة جيدة.

كيف تريد المضي قدما؟

بعد إجراء حديث سليم ، هناك سؤال أخير عليك طرحه ؛

ماذا تخطط لفعله?

إذا قررت الانفصال ، فستحصل على مزيد من القوة. نحن نتفهم مدى صعوبة مثل هذا القرار ، لكن القرار يعود إليك.

إذا بقيت معًا ، فأنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لذلك التعامل مع ما فعله. من أجل راحة بالك وللتأكد من أنه لن يغش مرة أخرى. لكن كيف يمكنك فعل ذلك؟

الجزء 3: العواقب - كيفية التعامل معه عندما يغش في علاقة بعيدة المدى

لا تقلق ، لا نقترح ارتداء أنف وشارب مزيفين ومتابعة صديقك في الجوار. هناك أكثر طرق خفية لتتبع أنشطة صديقك. طرق تضمن عدم اكتشافك بنسبة 100٪ ودائمًا على اطلاع.

التطبيق المثالي لمراقبة صديقك في علاقة بعيدة المدى: mSpy

mSpy هو أفضل تطبيق تجسس يمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في ذلك مراقبة صديقها الخاص بك. بصراحة ، لا توجد طريقة أفضل للتأكد من أنه لن يغش مرة أخرى.

إنه تطبيق تجسس يحتوي على عشرات الأدوات التي يمكنك استخدامها لمراقبة حبيبك ، 24/7 ، دون اكتشاف الأمر!

تعامل مع شريك الغش الذي ما زلت تحب ملصق mSpy

إنه متحفظ

إن معرفة أن صديقك قد خدع يعني أنه يجب عليك مراقبته. لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يعرف. أنت بحاجة إلى بناء الثقة ، ولن يشعر أنك تثق به إذا علم أنك تتجسس عليه. أيضًا ، إذا كان يعلم أنه يخضع للمراقبة ، فسيكون أكثر حرصًا إذا كان يخطط للغش مرة أخرى.

الحمد لله ، mSpy هو تماما غير قابلة للكشف. لذلك ، يمكنك مراقبته دون قلق.

فمن السهل أن استخدام

كما وعدنا ، ليس عليك قضاء الكثير من الوقت في مراقبة صديقك. mSpy هو سهل جدا للاستخدام. بفضل واجهته البديهية ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تريدها ببضع نقرات.

لذا ، احصل على إجابة لمشكلتك. احصل على mSpy الآن!

mSpy هاكر الهاتف

اختراق هاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، iPhone و iPad عن بُعد وسريًا! كل شيء مرئي لك!

تجسس على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، FB ، IG ، Twitter ، Snapchat

عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل المتصفح

سجل ضربات المفاتيح وضبط الإنذارات لكلمات رئيسية محددة

تحميل الآن!

كيف يمكن أن يساعدك mSpy في التعامل مع صديقك الغش الذي تحبه

دعنا نرى بعض الأشياء التي يمكن أن يساعدك mSpy في مراقبتها.

تحقق من رسائل صديقك

تبدأ معظم الشؤون ب نص بسيط. تعد كل من الرسائل النصية ومحادثات الوسائط الاجتماعية من أكثر أدوات الغشاش شيوعًا. هذا هو السبب في أن mSpy لديه واحد من أفضل وحدات تتبع الرسائل. باستخدامه ، يمكنك رؤية رسائل صديقك وخيوط وسائل التواصل الاجتماعي. بما في ذلك ملفات الوسائط.

تعامل مع شريك الغش الذي ما زلت تحب mSpy Social Media

مراقبة بحث الويب

حتى لو لم يكن صديقك يخونك تمامًا ، فقد يظل كذلك القليل من القلق. هذا ممكن تؤدي به إلى الغش الجزئي، مثل مشاهدة المواد الإباحية. أو ، بدلاً من إرسال الرسائل النصية ، قد يكون على مواقع ربط مثل أجزاء من craigslist.

يمكن أن يظهر لك mSpy ملفات سجل الويب والإشارات.

تعامل مع شريك الغش الذي ما زلت تحب متصفح mSpy

ولكن الشيء الرائع حقًا أنه يتيح لك ذلك حجب المواقع من وراء الكواليس.

تعامل مع شريك الغش الذي ما زلت تحب مواقع mSpy بلوك

تحقق من برنامج Keyloggers

إذا تم اكتشاف أن صديقك يخون مرة واحدة ، فهذا يعني أنه سيكون أكثر حرصًا إذا حاول ذلك مرة أخرى. قد ينشر طرقًا مثل استخدام رموز الغشاش أو باستخدام تطبيقات الدردشة السرية. أو قد يتذكر فقط حذف رسائله.

مع mSpy's ميزة كيلوغر لا شيء من هذا يهم. سيخزن كل شيء يكتبه ويظهره لك. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة كلمات المرور الخاصة به لمواقع الويب المختلفة. علاوة على ذلك ، سترى أيضًا كل ما كتبه ولكن لم يتم إرساله أو حذفه مطلقًا.

تعامل مع شريك الغش الذي ما زلت تحب mSpy Keylogger

استخدم أدوات المراقبة الحية

بالإضافة إلى كل ما سبق ، يحتوي mSpy أيضًا على الكثير من الأدوات لمساعدتك على مراقبة صديقك مباشرة. وتشمل هذه:

  • A تعقب الكلمات الرئيسية سيعلمك ذلك في كل مرة يكتب فيها شيئًا محددًا.
  • A ميزة Geofence هذا سيضمن أنه لا يذهب إلى حيث لا تريده.
  • وعلى شاشة مسجل. أداة يمكنها تسجيل شاشة صديقك مباشرة.
تعامل مع شريك الغش الذي ما زلت تحب mSpy ScreenRecorder

وهذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن يفعلها mSpy من أجلك.

قم بتنزيل mSpy الآن للاستمتاع بما ورد أعلاه و:

  • تتبع سجل المكالمات
  • حجب الشبكة
  • تتبع نظام تحديد المواقع
  • تتبع استخدام التطبيق
  • حظر التطبيق

وأكثر من ذلك بكثير.

mSpy هاكر الهاتف

اختراق هاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، iPhone و iPad عن بُعد وسريًا! كل شيء مرئي لك!

تجسس على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، FB ، IG ، Twitter ، Snapchat

عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل المتصفح

سجل ضربات المفاتيح وضبط الإنذارات لكلمات رئيسية محددة

تحميل الآن!

هل هي قضية خاسرة؟

عندما يتم قول وفعل كل شيء ، قد تبدأ في التساؤل ؛ هل حقا يستحق ذلك؟ هل يجب أن تبقى مع الغشاش لأنك تحبه؟ نحن لسنا هنا للحكم. قلوبنا تجعلنا نفعل الأشياء الأكثر جنونًا ، ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يجب أن نتبعها. لذا ، الأمر متروك لك فيما إذا كنت تريد البقاء مع صديقك المخادع.

لكن إذا قمت بذلك ، فأنت الآن تعرف كيف تتعامل معه.

الأسئلة المتكررة

هل يجب أن أنتقم من صديقها المخادع؟2022-03-30T22:54:32+00:00

لا ، بغض النظر عن مدى تخيلك حتى مع صديق خائن ، لا يجب عليك ذلك. بالتأكيد لن تشعر بتحسن ، وقد تفعل شيئًا غبيًا. أفضل انتقام هو إزالته تمامًا من حياتك.

هل يشعر الغشاشون بالذنب؟2022-03-30T22:54:04+00:00

يشعر معظم الغشاشين بالذنب. الغش أمر سيء ، ومعظمنا يعرف ذلك في أعماق قلوبنا. لذلك ، إذا ارتكب شخص ما خطأ ، فمن المؤكد أنه سيشعر بالسوء حيال ذلك. لكن هذا لا يجعل الفعل أفضل. وقد يغش الغشاشون مرة أخرى ، على الرغم من الشعور بالذنب.

ماذا أفعل إذا خدعني صديقي؟2022-03-30T22:53:37+00:00

يعتمد الأمر حقًا على ما تشعر به تجاهه. إذا كنت لا تزال تحبه ، رغم ما فعله ، يجب أن تحاول البقاء معًا. ومع ذلك ، إذا كان كل ما تشعر به مصابًا ، يجب أن تتأكد من تركه والمضي قدمًا.

كيف تجعل صديقك الغش يشعر بالسوء؟2022-03-30T22:53:02+00:00

الذنب. الذنب هو جوابك. إذا كان صديقك قد خدعك ، فمن المحتمل أنه يشعر بالسوء بالفعل. لذا ، لجعله يشعر بسوء ، ما عليك سوى تذكيره كيف أساء إليك. إذا لم يكن شخصًا حساسًا ، فسوف تضيع كل جهودك.

2022-08-15T09:17:10+00:00